تعليم عسير يحتفي ب 506 من طلابه المتفوقين

شهد وكيل إمارة منطقة عسير محمد بن لبده احتفال الإدارة العامة للتعليم في المنطقة ب 506 من طلابها المتفوقين للعام الدراسي 1439/1440 على مسرح الإدارة بحضور مدير عام التعليم الاستاذ سعد الجوني وقيادات الإدارة .

وأوضح الجوني خلال كلمته أن أثمن ما يملكه الوطن شبابه . فيهم ينهض ويسمو . وبسواعدهم يعلو ويلتقي . وليسهموا في مواكبة التطورات العالمية وتحقيق رؤية القيادة الرشيدة ، مشيرا إلى أن بلادنا حققت في فترة وجيزة تطورا هائلا في شتى المجالات .

من جانبه تطرق مدير إدارة التوجيه والإرشاد الاستاذ سعد آل حاضر لمسيرة التعليم في بلادنا منذ نشأتها والتحولات التي طرأت عليها منذ زمن المؤسس إلى عهد حادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، حيث أثبتت بلادنا في عهده الميمون مكانتها المتقدمة في سباق العلم والمعرفة وما توليه من عناية كبرى بأبنائها الطلاب المتفوقين إذ يعدون عماد المستقبل وبناة نهضتها التنموية والذين حصدوا العديد من الجوائز في الميادين المحلية والعالمية ، مثمنا ما بذله الطلاب المتفوقين وأولياء أمورهم ومعلميهم من جهود لنيل تلك المكانة .

وألقى الطالب محمد الشرفي كلمة الطلاب المتفوقين أثنى فيها على ما حضي به زملائه من عنايه فائقة من معلميهم وأولياء أمورهم ، الأمر الذي أرتقى بهم لمصاف الطلاب المتفوقين على مستوى الوطن ، موضحا تطلعاتهم للإسهام في الإرتقاء بمسيرة الوطن في المستقبل القريب , مؤكدا عظيم ولائهم لهذا الوطن المعطاء وولاة الأمر الميامين .

عقب ذلك تم عرض فيلم وثائقي بعنوان (مداد العطا) تضمن استعراضا لمسيرة التعليم بعسير وما يلقاه من عناية القيادة الرشيدة ، وفي ختام الحفل تم تكريم المشاركين في الحفل والرعاة .

مصدر الخبر
إدارة الإعلام والاتصال

صور الخبر