طلاب وطالبات في " استشاري" أندية الحي بعسير

عقد المجلس الاستشاري لتطوير أندية الحي "بنين وبنات" بتعليم عسير لقاءه الأول ، لبحث آلية عمل المجلس وسُبل تطوير ودعم الأندية ، وتحقيق أعلى درجات الجودة لمرتاديها ،وذلك برئاسة مدير عام التعليم الرئيس التنفيذي للأندية سعد الجوني. 

ونوه " الجوني " بمخرجات أندية الحي الترفيهية التعليمية على مستوى الشرائح المترددة   لاسيما الطلاب والطالبات وشرائح المجتمع الأخرى ، والسعي الدؤوب لتنمية مواهبهم، وبناء قدراتهم ومهاراتهم، وتحفيز طاقاتهم وتوجيهها التوجيه الأمثل بما يتوافق مع رؤية الوطن. 
من جهته أوضح  نائب رئيس المجلس خالد الشهري أن عمل الأندية أصبح عملا مؤسسيا وستشهد دورات متقدمة وحراكًا نوعيًا مهنيًا وتقنيًا عاليًا يتفق مع تطلعات وتوصيات المجلس، لافتاً إلى أن مشاركة أعضاء من الطلاب والطالبات في المجلس لمعرفة رغباتهم وتطلعاتهم واحتياجاتهم من الأندية  .
يذكر أن الإدارة العامة للتعليم أٌقرت أخيرا إحداث أول مجلس استشاري لتطوير الأندية على مستوى المملكة ويعنى بدراسة واقعها وتقييم الأداء وتشخيصه ،والرفع لصاحب الصلاحية بتقرير دوري لسير العمل والعقبات التي تواجه الأندية وسبل علاجها ، بالإضافة إلى وضع خطط للزيارات الميدانية والتدريب .

مصدر الخبر
إدارة الإعلام والاتصال

صور الخبر