#تعليم_عسير

حققت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير، ممثلة في الطالبة شهد محمد العمري، من ثانوية مدينة سلطان، الميدالية الذهبية على المستوى الوطني، في أولمبياد التصميم الفني للعام الدراسي الجاري في مجال "البحث العلمي" للمرحلة الثانوية . من جهته قدم المدير العام للتعليم في المنطقة سعد الجوني، التهنئة للفائزة ، مثمنًا جهود شركاء النجاح من الأُسر، والمدرسة، وإدارة نشاط الطالبات  ، لافتًا إلى أن هذا الإنجاز يضاف إلى سلسلة من الإنجازات التي حققتها الإدارة في عدد من المجالات على المستويين المحلي والعالمي .

تعليم عسير بلا مراجعين

 

الإعلام والاتصال

 

كثفت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير من جهودها لخدمة المستفيدين عن بعد من خلال الوسائط المخصصة لذلك .

 

دشن مدير عام التعليم في منطقة عسير   سعد الجوني صباح اليوم فعاليات أسبوع الموهبة واليوم الخليجي للموهبة والإبداع  .  

   وأكد الجوني في كلمة بهذه المناسبة أن الفعاليات تأتي استمرارا للجهود المبذولة لرعاية الموهوبين والموهوبات ، وتجويد البرامج المقدمة وتركيزها وصولا لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة ،والمنافسة على مستوى العالم  .

اطلع مدير عام التعليم في منطقة عسير سعد الجوني ، مساء أمس الأول  ، على سير مشروع برنامج الأيام الرياضية الوطنية للفتيات ، وذلك على ملاعب نادي ضمك بخميس مشيط .

 

افتتح مساعد مدير عام التعليم للشؤون المدرسية في منطقة عسير عبدالرحمن عوضة ، اللقاء الأول للجنة الاستشارية لدعم قطاع التعليم الأهلي بمشاركة مديري التعليم الأهلي بالمنطقة الجنوبية ، وذلك بقاعة المؤتمرات بفندق" بلو إن " بأبها.

 وأكد "عوضة " خلال اللقاء على أهمية دور التعليم الأهلي وإسهامه الفاعل في رفد العملية التعليمية، وسط خطوات تطويرية يشهدها على كافة المستويات، مشيدا بعقد مثل هذه اللقاءات لتطوير الأداء التعليمي والخروج بتوصيات تثري الميدان التربوي لتحقيق رؤية الوطن .

رعى المدير العام للتعليم في منطقة عسير  سعد الجوني حفل إدارة الشؤون المالية والإدارية لتكريم منسوبيها المتميزين ،  بحضور عدد من قيادات الإدارة .

أكد مدير عام التعليم في منطقة عسير سعد الجوني ، على أهمية العمل كفريق واحد سواء في أقصى الشمال أو الجنوب ، وتبادل الرؤى لخدمة الطلاب والطالبات على مستوى الوطن ، وذلك خلال لقائه وفد قسم التربية الإسلامية بالإدارة العامة للتعليم في منطقة حائل الذي زار مدارس المنطقة ومكاتبها خلال اليومين الماضيين .

أقرت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير، تشكيل مجلس لتطوير أندية الحي التعليمية والترفيهية للبنين والبنات  برئاسة مدير عام التعليم في المنطقة الرئيس التنفيذي للأندية سعد الجوني ، وعضوية كل من :نائب الرئيس خالد الشهري ، وممثل الأندية عبدالله آل علوان  ، وممثلة الأندية هيام عسيري  ، ومشرف الأندية ياسر القاسمي  ، ومشرفة الأندية فاطمة المالكي ، والمشرف التربوي سعيد آل سليم، والمشرفة التر

دشن مدير عام التعليم في منطقة عسير سعد الجوني صباح اليوم "الأحد"  ، ورش العمل التدريبية الخاصة بنظام المنافسات والمشتريات الحكومية الجديد ولائحته التنفيذية في قاعة التدريب بالإدارة .